Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
قانون رقم (33) لسنة 2017 قانون الرقابة والتفتيش على الأنشطة
تعليمات معدلة لشروط وإجراءات استخدام واستقدام العمال غير الأ
قانون رقم (34) لسنة 2017 – قانون معدل لقانون الشركات
تعليمات معدلة لتعليمات رد الرسوم والضرائب عن البضائع
المزيد من الأخبار

استعراض تجربة تونس في الموارد البشرية

تستضيف غرفة تجارة عمان يوم الاربعاء المقبل وزير التكوين المهني والتشغيل التونسي عماد الحمامي للحديثعن تجربة بلاده بمجال تطوير الموارد البشرية والتشغيل باعتبارها من النماذج الرائدة بهذا المجال.
وحسب رئيس الغرفة عيسى حيدر مراد تأتي استضافة الوزير التونسي على هامش الندوة التي ستعقدها بمقرها يوم الاربعاء المقبل عند الساعة العاشرة والنصف صباحا بعنوان التأهيل المهني والتشغيل(تجارب وممارسات).
واشار مراد في تصريح صحفي اليوم الاثنين الى الدور الذي تقوم به الغرفة في تدريب الافكار الابداعية للعمل الالكتروني واحتضانها من خلال الاكاديمية التابعة لها ودارة الريادة التي تحتضنها بمقرها لدعم العمل الابداعي.
وقال ان توفير التدريب للأردنيين ودعم قدراتهم بما يتلاءم مع مختلف متطلبات الاعمال التجارية من اولويات غرفة تجارة عمان، خصوصا بعد تحويل مركزها الى اكاديمية للتدريب مشددا على ان التدريب يشكل اهم الآليات لتطوير ورفع سوية مؤسسات القطاع الخاص.
واوضح مراد ان الغرفة حريصة على توفير جميع اشكال التدريب الذي يهم القطاع التجاري بشكل خاص والاقتصاد الوطني بشكل عام وتنفيذ برامج وفق متطلبات سوق العمل للارتقاء بسوية الاعمال وجودتها وتعزيز خبرات الايدي العاملة المحلية في القطاعين العام والخاص.
 

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2014