Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
قانون رقم (33) لسنة 2017 قانون الرقابة والتفتيش على الأنشطة
تعليمات معدلة لشروط وإجراءات استخدام واستقدام العمال غير الأ
قانون رقم (34) لسنة 2017 – قانون معدل لقانون الشركات
تعليمات معدلة لتعليمات رد الرسوم والضرائب عن البضائع
المزيد من الأخبار

أكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب تعقد ورشة عمل بعنوان
"دور التسويق الرقمي في بناء علاقات الزبائن وزيادة المبيعات "


نظمت اكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب وبالتعاون مع الخبراء الاساتذة ضرار برقاوي، قاسم الشريف والدكتور سامر العكور ورشة عمل بعنوان " دور التسويق الرقمي في بناء علاقات الزبائن وزيادة المبيعات " وذلك يوم السبت 24/9/2016 .
تناولت الورشة عدة موضوعات منها مفهوم التسويق الرقمي وكيفية ادارة الحملات الاعلانية من خلال شبكات التواصل الاجتماعي وكيفية توظيف المفاهيم التسويقية في زيادة المبيعات واثر النماذج الاحصائية في التسويق.
قدّم الخبير الاستاذ قاسم الشريف نبذة عن التسويق التقليدي ومفهومه، ووضح الشريف مقارنة بين التسويق التقليدي والتسويق الرقمي وكيف قلّل الأخير من التكاليف مقارنة مع التسويق التقليدي، كم قام بتوضيح تطور مفهوم خدمة العملاء والمبيعات والربط بين التسويق الرقمي وادارة علاقات العملاء.
كما قام الخبير الاستاذ ضرار برقاوي بشرح مفصّل حول التسويق الرقمي وكيفية تسويق الخدمات والمنتجات من خلال المواقع الالكترونية والتواصل الاجتماعي ، وتطرّق الخبير برقاوي الى أهمية الجوجل + ، الفيسبوك ، الانستجرام، التويتر واللينكد إن في التسويق والدعاية .
أما الدكتور سامر العكور فقد وضح كيفية توظيف المفاهيم التسويقية الرقمية في زيادة المبيعات واثر النماذج الاحصائية في التسويق.
و في نهاية الورشة دار حوار بين السادة الحضور والقائمين على الورشة والرد على استفساراتهم واسئلتهم، كما عبر المشاركون عن شكرهم لغرفة تجارة عمان وأكاديمية التدريب على الجهود الطيبة التي تقوم في عقد مثل هذه الورشات والتي تعود على الجميع بالفائدة.


 

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2014