Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
قانون رقم (33) لسنة 2017 قانون الرقابة والتفتيش على الأنشطة
تعليمات معدلة لشروط وإجراءات استخدام واستقدام العمال غير الأ
قانون رقم (34) لسنة 2017 – قانون معدل لقانون الشركات
تعليمات معدلة لتعليمات رد الرسوم والضرائب عن البضائع
المزيد من الأخبار

تجارة عمان تثمن استجابة اصحاب تأجير السيارات السياحية للانتقال

ثمن رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة عمان استجابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية وقيامهم بإخلاء مكاتبهم في حدائق الملك عبدالله الى مناطق اخرى بالعاصمة.

وقال رئيس الغرفة العين عيسى حيدر مراد في بيان صحافي اليوم الاربعاء، ان موافقة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية على الانتقال من الحدائق تمثل خطوة نحو تعميق الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص لما فيه مصلحة الإقتصاد الوطني.

واشاد العين مراد الغرفة بالإلتزام الواضح والمرونة من قِبل أصحاب تلك المكاتب في تطبيق القرار الصادر عن أمانة عمان الكبرى بإخلاء موقع الحدائق وتواصلهم المباشر مع الجهات ذات العلاقة لدفع مسيرة التنمية، وبنائهم على المنجزات، وتطبيقهم الحلول العملية للعديد من التحديات.

واعتبر رئيس الغرفة الخطوة امتثالا من القطاع التجاري ودوره الوطني للنهوض بالاقتصاد الوطني وسلوكاً يُعبر عن وعيٍ وحرصٍ شديدين بإعطاء الأولوية للإستثمار الوطني.

وناشد العين مراد باسم الغرفة جميع أصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية، الإلتزام بقرارات الأمانة، إبرازاً لأهمية ودور القطاع التجاري في خدمة الاقتصاد الوطني، وإيجاد وتنفيذ الحلول اللازمة لمختلف المعيقات التي تواجه هذا القطاع، بما يخدم مسيرة الوطن التنموية.

 

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2014