Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
قانون رقم (33) لسنة 2017 قانون الرقابة والتفتيش على الأنشطة
تعليمات معدلة لشروط وإجراءات استخدام واستقدام العمال غير الأ
قانون رقم (34) لسنة 2017 – قانون معدل لقانون الشركات
تعليمات معدلة لتعليمات رد الرسوم والضرائب عن البضائع
المزيد من الأخبار

الخدمات الطبية تكرّم غرفة تجارة عمان لرعايتها المعرض الصحي الأردني

 

شاركت غرفة تجارة عمان برعاية فعاليات المؤتمر الدولي الثامن للخدمات الطبية الملكية، الذي التأم اول أمس الثلاثاء لمدة 3 أيام في قصر الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت، تحت عنوان «ابتكار، تحفيز، تكامل».
ورعت الغرفة فعاليات المعرض التسويقي الدولي «المعرض الصحي الأردني» الذي تم تنظيمه على هامش فعاليات المؤتمر وذلك تأكيدا لأهمية الشراكة بين القطاع التجاري والطبي من ناحية ولحرص الغرفة على المشاركة والتواجد بفعالية ضمن هذه النشاطات، حيث شاركت غرفة تجارة عمّان بجناح ضمن فعاليات المعرض.
وسلم مدير عام الخدمات الطبية الملكية، اللواء الطبيب معين سلامة الحباشنة غرفة تجارة عمان درعاً تكريمياً لغرفة تجارة عمّان وذلك تقديراً لدور الغرفة ورعايتها للمعرض.
وقال العين مراد إن الغرفة ومن باب الشراكة بين القطاعين العام والخاص دأبت على المشاركة في الفعاليات التي تنظمها خصوصا في المؤتمر الطبي الذي يعد منصة جمعت الاطباء من مختلف أنحاء العالم جعلت منه أبرز المؤتمرات الطبية التي تعقد على مستوى الشرق الأوسط.
وأكد في هذا الصدد أهمية تعزيز العلاقة بين غرفة تجارة عمان والخدمات الطبية الملكية وغيرها من المؤسسات العاملة في المجال الطبي، لتتمكن المؤسسات التجارية التي تستورد المواد والمستلزمات الطبية من خدمة هذا القطاع على أكمل وجه. يذكر أن عدد الشركات التي شاركت في المعرض الصحي الأردني نحو 73 شركة تعمل في المجال الطبي من مختلف دول العالم.
 

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2014