Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
نظام رقم (69) لسنة 2017 – نظام معدل لنظام الأبنية وتنظيم الم
قرار صادر بالاستناد لقانون الجمارك رقم (20) لسنة 1998 وقانون
تعليمات معدلة للتعليمات الخاصة بالمستودعات العامة رقم (3) لس
قرار رقم (88) لسنة 2017 والمتعلق بالإسمنت
المزيد من الأخبار

أكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب تعقد برنامج تدريبي بعنوان:

إدارة علاقات خدمة الزبائن
Customer Service Relationship Management

 

عقدت أكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب في مقرها برنامج تدريبي بعنوان إدارة علاقات خدمة الزبائن الذي قدّمته الخبيرة الأستاذة
ريا النابلسي، حيث هدف البرنامج إلى تطوير معارف المشاركين في مجال خدمة العملاء، وتقديم أفضل الطرق لتطبيق خدمات مميزة للزبائن.

عرّفت الأستاذة النابلسي المشاركين بالقواعد السلوكية للتعامل مع شكاوى العملاء، أهمُّها؛ حسن الانصات، وعدم إلقاء اللوم على العميل، ومنحه مميزات إضافية، ومشاركته حلول إضافية للمشكلة، وغيرها من السلوكيات التي تساعد في بناء علاقة متينة بين الموظف والعميل.

قدّمت الأستاذة للمشاركين نماذج حيّة وأمثلة واقعية للتأكّد من ترسيخ المعلومات القيّمة التي قدّمتها طوال البرنامج التدريبي.

عبّر المشاركون عن امتنانهم الكبير لأكاديمية غرفة تجارة عمّان للتدريب الداعمة لمثل هذا النوع من البرامج المتخصصة والتي من شأنها أن تنهض بالقطاع الخاص والعام والمجتمع المحلي ككل.
 

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2014