Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
قانون رقم (33) لسنة 2017 قانون الرقابة والتفتيش على الأنشطة
تعليمات معدلة لشروط وإجراءات استخدام واستقدام العمال غير الأ
قانون رقم (34) لسنة 2017 – قانون معدل لقانون الشركات
تعليمات معدلة لتعليمات رد الرسوم والضرائب عن البضائع
المزيد من الأخبار

أكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب تعقد برنامج تدريبي بعنوان:

إدارة علاقات خدمة الزبائن
Customer Service Relationship Management

 

عقدت أكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب في مقرها برنامج تدريبي بعنوان إدارة علاقات خدمة الزبائن الذي قدّمته الخبيرة الأستاذة
ريا النابلسي، حيث هدف البرنامج إلى تطوير معارف المشاركين في مجال خدمة العملاء، وتقديم أفضل الطرق لتطبيق خدمات مميزة للزبائن.

عرّفت الأستاذة النابلسي المشاركين بالقواعد السلوكية للتعامل مع شكاوى العملاء، أهمُّها؛ حسن الانصات، وعدم إلقاء اللوم على العميل، ومنحه مميزات إضافية، ومشاركته حلول إضافية للمشكلة، وغيرها من السلوكيات التي تساعد في بناء علاقة متينة بين الموظف والعميل.

قدّمت الأستاذة للمشاركين نماذج حيّة وأمثلة واقعية للتأكّد من ترسيخ المعلومات القيّمة التي قدّمتها طوال البرنامج التدريبي.

عبّر المشاركون عن امتنانهم الكبير لأكاديمية غرفة تجارة عمّان للتدريب الداعمة لمثل هذا النوع من البرامج المتخصصة والتي من شأنها أن تنهض بالقطاع الخاص والعام والمجتمع المحلي ككل.
 

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2014