Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
نظام معدل لنظام بدل الخدمات الجمركية على البضائع المستوردة
قانون رقم(33) لسنة 2018 قانون معدل لقانون الجمارك
قانون رقم(29) لسنة 2018 قانون النقل الدولي متعدد الوسائط
نظام رقم (79) لسنة 2018 نظام معدل لنظام تنظيم المكاتب الخاصة
المزيد من الأخبار

أكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب تعقد برنامج تدريبي بعنوان :

" فن التعامل مع اعتراضات العملاء "


نظمت أكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب في مقرّها برنامج تدريبي بعنوان " فن التعامل مع اعتراضات العملاء " قدّمه الخبير ايهاب الحديدي، يهدفَ البرنامج إلى تعريف المشاركين بكيفية اتمام صفقة البيع من خلال التغلب على اصعب مشكلة في عملية البيع وهي اعتراضات العملاء .

قام الخبير الحديدي بتقديم شرح مفصل عن الاسباب الخمسة التي تجعل المشتري لايرغب بالشراء ، وعن أشهر (19) اعتراض من المشتري والاجابات المثالية لهذه الاعتراضات ومهارات الرد عليها .

وأضاف المشاركون أن عقد مثل هذه البرامج تساهم في تطوير مهاراتهم وزيادة خبراتهم والتي من شأنها المساهمة في تطوير الاداء وتعزيز الخبرات كما اكد المشاركون شكرهم للأكاديمية والتي تعمل دوما على طرح البرامج التدريبية التي تربط النظرية بالتطبيق والتي يتم بناءها فعليا على تحليل الاحتيجات التدريبية للقطاع التجاري والخدمي حيث يتم تنفيذ تلك البرامج ضمن اعلى مستويات الجودة العالمية للتدريب .

 

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2017