Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
قرار وقف منح رخص التصدير واعادة تصدير المواد التموينية الاسا
الموافقة على تعديل بند التعرفة الجمركية
استخدام الشعارات الخاصة بأنظمة الإدارة
قرار بفرض تدابير وقائية نهائية على مستوردات المملكة من قضبان
المزيد من الأخبار

الجمارك وشبكة الميثاق العالمي تعقدان مؤتمر "شراكتنا نهضتنا"

عقدت دائرة الجمارك الاردنية وجمعية الشبكة الأردنية للميثاق العالمي وبالتعاون مع السفارة الهولندية وغرفة تجارة عمان مؤتمر "شراكتنا نهضتنا" والذي يهدف لتشجيع انضمام شركات ومؤسسات القطاع الخاص لبرنامج القائمة الذهبية وتشجيع القطاعات المختلفة للانضمام إلى جمعية الشبكة الأردنية للميثاق العالمي.
وقال مدير عام الجمارك لواء جمارك الدكتور وضاح الحمود ان هذا المؤتمر ثمرة جهود وتنسيق مبني على ثقة متبادلة وشراكة حقيقية بين القطاعين العام والخاص الأمر الذي يسهم بدفع عجلة الاقتصاد الوطني في ظل التحديات السياسية والاقتصادية التي يشهدها العالم وبخاصة في المنطقة العربية.
وأضاف أن رؤية دائرة الجمارك تقوم على أساس تقديم الخدمات الجمركية المتميزة وذات جودة عالية من خلال أحد أهم برامجها الرائدة والذي يعد تحولاً مهماً بمسيرة العمل الجمركي وهو برنامج القائمة الذهبية.
من جهته قال رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى مراد ان هذا المؤتمر فرصة حقيقية لتحفيز انضمام كافة الشركات العاملة في القطاع الخاص في مجال الاستيراد والتصدير للالتحاق ببرنامج القائمة الذهبية للجمارك الأردنية، ما يوفر التسهيلات والامتيازات الكثيرة وكذلك التشجيع على تطبيق مبادئ الميثاق العالمي للأمم المتحدة.
وأكد نائب رئيس جمعية الشبكة الأردنية للميثاق العالمي الدكتور طارق ابوغزالة أن من أهم ما تقوم عليه الجمعية التعريف بمبادئ الميثاق العالمي للأمم المتحدة من خلال تمكين المؤسسات التجارية الملتزمة بتطبيق برنامج القائمة الذهبية.

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2014