Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
2019 فعاليات غرفة التجارة و الصناعة الالمانية
تعديل أسس وشروط استيراد كاميرات المراقبة الحرارية
الموافقة على اسس المطالبات المستحقة
عطاء لانشاء محطة توليد كهرباء في الجمهورية العربية السورية
المزيد من الأخبار

 

رئيس تجارة عمان يفتتح معرض "جو فاشن"

 

افتتح رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد اليوم الاربعاء معرض "جو فاشن 2018"، الذي تنظمه النقابة العامة لتجار الألبسة والأقمشة والأحذية بمدينة الحسين للشباب.
ويحظى المعرض بدعم من غرفتي تجارة الاردن وعمان وغرفة صناعة عمان، وسيجمع 64 شركة من أكبر الموردين والمستوردين الرئيسيين والمصنعين المحليين للألبسة والاحذية، الى جانب آخرين عرب.
ويعتبر معرض "جو فاشن" الذي يستمر اربعة ايام الحدث الأبرز في عالم الأزياء الأردني وفرصة حقيقية لتجار التجزئة لعرض الفرص التجارية المتوفرة لديهم وبناء علاقات واسعة مع الموردين الرئيسيين لتسويق منتجات قطاع الالبسة والاحذية.
ويستهدف المعرض التواصل مع تاجر التجزئة داخل المملكة والخارج وسيوفر مساحات عرض تتجاوز 1600 متر مربع لغايات توسيع الاسواق المتاحة للتجار والمصنعين معا.
وبين العين مراد ان الالبسة تعتبر من اهم القطاعات الاقتصادية بالمملكة واستقطب ماركات عالمية وهناك اكثر من 10 آلاف تاجر يعمل في عمان، وان الغرفة حريصة على دعم كل النشاطات التي تنفذها النقابات والجمعيات وخدمة القطاع التجاري بالعاصمة عمان وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وما يرافقها من تراجع بالحركة الشرائية الى جانب ارتفاع الكلف التشغيلية.
واوضح العين مراد ان القطاع التجاري ورغم الظروف الصعبة الا انه متمسك بأعماله والعاملين فيه انطلاقا من دوره في خدمة الاقتصاد الوطني والترويج للمملكة في الخارج.
وبين ان تعليق العمل باتفاقية التجارة الحرة مع تركيا سيؤثر على اعمال القطاع التجاري واستثماراته التي اسسها حسب معطيات الاتفاقية وسيلحق ضررا كبير بالقطاع التجاري والخدمي، مشددا ان القطاع التجاري داعم للصناعة الوطنية والترويج لها.
وحسب نقيب تجار الالبسة والاحذية سلطان علان، يشارك بالمعرض شركات من مصر وسوريا ووفود تجارية من فلسطين، بالإضافة الى 80 شخصية من كبار أصحاب الأعمال العرب المختصين بقطاع الألبسة والأحذية.
واشار الى ان المعرض مقتصر على بيع الجملة وتقدر معروضاته بأكثر من 6000 منتج تتنوع بين ملابس الاطفال ومستلزماتهم والملابس النسائية والرجالية والزي الاسلامي.
واكد ممثل قطاع الألبسة والنوفوتيه والمجوهرات في غرفة تجارة الاردن أسعد القواسمي ان معرض "جو فاشن" الذي يقام للسنة الثانية بالمملكة يجمع القطاعين التجاري والصناعي تحت سقف واحد ويسعى لإظهار الدور الذي يلعبه قطاع صناعة الالبسة بالاقتصاد الوطني واهميته للمواطنين.
واشاد بالتعاون القائم بين القطاعين الصناعي والتجاري لإنجاح المعرض الذي سيروج من خلاله لصناعة الالبسة الاردنية.
يذكر ان هناك 12 الفا و800 تاجر يعملون في قطاع الالبسة والاحذية في عموم المملكة.
 

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2017