Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
شهادات المنشأ الالكترونية
ضرورة التدقيق على العاملين في القطاع البحري
استثناء بنود من حظر الاستيراد من الجمهورية العربية السورية
تمديد فترة الاستثناء المعطى للتفاوت في نتائج فحص القدرة
المزيد من الأخبار

برنامجا تدريبياً بعنوان

الأداء الإبداعي في استراتيجيات التعامل وخدمة العملاء

عقدت أكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب وتطوير الأعمال برنامجاً تدريبياً بعنوان "الأداء الإبداعي في استراتيجيات التعامل وخدمة العملاء" الذي قدّمه الخبير عامر الصمادي، حيث يهدف البرنامج إلى إكساب المشاركين المهارات السلوكية والأدائية ليصبحوا قادرين على التعامل مع العملاء بتميّز وكسب ثقتهم، وتعريفهم بالمفاهيم والأساليب الحديثة في التعامل معهم، وتطوير مهاراتهم في حل المشكلات والتغلب على العقبات التي تواجههم في التعامل مع مختلف أنماط العملاء.

عرّف الصمادي المشاركين بمفهوم وتطور خدمة العملاء عبر الزمن، أهمية العملاء بالنسبة للمؤسسة، أهمية العملاء للمؤسسة، تعريف العميل، مفهوم التميز في خدمة العملاء، التعرف على حاجات العملاء، أسباب فقدان العميل، خصائص موظفي خدمة العملاء المميزين الذين يتمتعون بموقف إيجابي، مهارات الاصغاء والحوار الفعال واستطلاع الآراء، عمل الفريق الواحد، إدارة التوتر العصبي، آداب وأحكام الخدمة الهاتفية، مراحل إتمام الخدمة من الترحيب إلى توديع وشكر العميل، أسباب اعتراضات وشكاوي العملاء، التعامل مع شكاوى العملاء،أساليب الحوار وطرح الإسئلة، أساليب حل المشكلات، التعامل مع الأنماط، الصعبة من العملاء: كالغضبان والشرس واللحوح والمتكبّر والثرثار والمتذمر، كما عرّفهم بخصائص خدمة العملاء المميزين الذين يتمتعون بموقف ايجابي.

تأتي هذه البرامح التدريبية المتخصصة لتأكيد دور أكاديمية غرفة تجارة عمان بربط النظرية بالتطبيق مما يساهم في تعزيز المعرفة والإنتاجية للقطاع التجاري والخدمي الأردني.

 

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2017