Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
2019 فعاليات غرفة التجارة و الصناعة الالمانية
تعديل أسس وشروط استيراد كاميرات المراقبة الحرارية
الموافقة على اسس المطالبات المستحقة
عطاء لانشاء محطة توليد كهرباء في الجمهورية العربية السورية
المزيد من الأخبار

  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تخرج دورة الدبلوم المهني في المحاسبة والتدقيق المالي والضريبي بالتعاون مع غرفة تجارة عمان

 

 

 

 

اقامت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا - مركز الإستشارات والتدريب حفل تخريج الدبلوم المهني في "المحاسبة والتدقيق المالي والضريبي"، والذي عقد بالتعاون مع أكاديمية غرفة تجارة عمّان للتدريب وتطوير الأعمال.
واعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي عن سعادته البالغة بهذا التعاون، الذي أثمر بتخريج كوكبة متميزة ومسلحة بالخبرات اللازمة من خريجي الدبلوم المهني المحاسبة والتدقيق المالي والضريبي والبالغ عددهم 18 خريجا، تم تزويدهم بالمهارات والمعلومات اللازمة لممارسة العمل في مجال المحاسبة والادارة المالية، كما حث رئيس الجامعة على فتح آفاق التعاون بين قطاع التعليم والأعمال، إذ دأبت الجامعة على التعاون مع مؤسسة رائدة لها بصماتها الوطنية وهي غرفة تجارة عمان.
وأكد الدكتور الرفاعي على أن هذا التعاون يأتي من حرص الجامعة على تلبية تطلعات رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة في مواكبة التكنولوجيا الحديثة من خلال رفد السوق العالمي بمخرجات وكفاءات تكنولوجية متطورة ترفع من سمعة الاردن بشكل عام.
ومن جانبه، أعرب السيد نافذ عليان النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة عمان، عن شكره و تقديره لرئيس الجامعة و كافة العاملين على جهودهم الطيبة في تقديم الدبلوم المهني للمرة الثانية بأفضل صورة ممكنة متمنيا المزيد من التعاون في المجالات الأخرى.
وشدد السيد عليان، على أهمية مواكبة التطورات المتسارعة في الاسواق المحلية و العالمية والذي فرض بدورة إيجاد كوادر ذات كفاءات عالية قادرة على العمل على مواكبة متطلبات الأسواق الحديثة من الناحية التكنولوجية لما له الأثر في زيادة الحصة السوقية للشركات و المؤسسات التي ترغب في زيادة مبيعاتها او انتشارها في الاسواق المحلية و العالمية .
واستعرض الدكتور وسيم حداد المدير التنفيذي لأكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب وتطوير الأعمال أهم إنجازات غرفة تجارة عمان على كافة الأصعدة و أيضاً دور أكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب وتطوير الأعمال في رفد السوق المحلي بالخبرات العالية في عدة مجالات.
وعلى هامش التخريج، وقع رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي والسيد نافذ عليان نائب رئيس غرفة تجارة عمان إتفاقية تجديد الشراكة بين الطرفين في مجالات الدبلوم المهني والتدريب، بحضور مساعد الرئيس، ومدير مركز الإستشارات والتدريب في الجامعة الدكتور جعفر الصرايرة، والسيد جمال فريز عضو مجلس إدارة غرفة تجارة عمّان، والسيد مهند العطّار مدير عام غرفة تجارة عمّان، إضافة إلى الوفد المرافق من غرفة تجارة عمان.

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2017