Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
تعميم رقم (45) لسنة 2019 الناقلات الأجنبية
اعلان طرح عطاء في سوريا الصادر عن شركة مصفاة بانياس
اعلان طرح عطاء في سوريا الخاص بتوريد لوحات خمسة مسجلات
اعلان طرح عطاء في الجمهورية العربية السورية لخلايا المحولات
المزيد من الأخبار

  أكاديمية غرفة تجارة عمّان للتدريب وتطوير الأعمال تنظم

ورشة عمل بعنوان:
الأمن السيبراني

 

 

نظمت أكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب وتطوير الأعمال وبالتعاون مع شركة المهنييون للتكنولوجيا الذكية ورشة عمل توعية بعنوان: الأمن السيبراني، وذلك في إطار سعي غرفة تجارة عمان المتواصل نحو زيادة الوعي لدى القطاع التجاري والخدمي حول المواضيع ذات الاهتمام وبالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة.
افتتح الورشة الدكتور وسيم الحداد /المدير التنفيذي لأكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب وتطوير الأعمال مرحِّبا بالسيد وسام جرار والمهندس فادي جابر وبالسادة الحضور، مؤكداً على أهمية انعقاد مثل هذه الورشات لما لها من دور مهم وأساسي في نشر التوعية بين الناس حول موضوع حماية وأمن معلومات الهاتف المحمول واجهزة الحاسوب من السرقة أو الضياع.

قدّم المهندس شرحاً وافياً عن أهم التهديدات والمخاطر التي تواجه جهاز الحاسوب والهاتف المحمول، كما قام بطرح بعض الحوادث الأمنية الالكترونية الحقيقية التي حصلت مؤخراً في العالم، كما قام بتقديم أهم النصائح للمساعدة في حماية المعلومات وكيف يمكن للفرد أن يبني ثقافة الوعي الأمني في عمله والبيئة المحيطه به. وبذلك عبَّر المشاركون عن شكرهم لكل من أكاديمية غرفة تجارة عمان وشركة المهنييون للتكنولوجيا الذكية على الجهود الطيبة لتنظيم وعقد مثل هذه الورشات والتي تساهم في تعزيز المعرفة والإنتاجية للقطاع التجاري والخدمي الأردني.

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2017