Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
قرار بإجراء تعديلات على جداول التعريفة الجمركية
تعليمات معدلة لتسجيل أصناف الخضراوات وأصولها المستوردة
تعليمات استيراد وتصدير وانتاج وتداول تقاوى الحاصلات الزراعية
تعليمات استيراد وتصدير وانتاج وتداول تقاوى البطاطا
المزيد من الأخبار

ورشة عمل
معايير النقل الجوي الآمن للبضائع و المواد الخطره

 

نظمت أكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب وتطوير الأعمال وبالتعاون الشركة المتكاملة لتدريب الطيران ورشة عمل تثقيفية للقطاع التجاري حول معايير النقل الجوي الآمن للبضائع و المواد الخطره، وذلك في إطار سعي غرفة تجارة عمان المتواصل نحو زيادة معارف القطاعات والنقابات التجارية والخدمية حول المواضيع ذات الاهتمام بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة.
افتتح الورشة الدكتور مهند العطار / مدير عام غرفة تجارة عمان، مُرحِّبا بالأستاذ غزوان هاشم المدير التنفيذي لشركة المتكاملة لتدريب الطيران وبالسادة الحضور، مؤكداً على أهمية انعقاد مثل هذه الورشات لما لها من دور مهم وأساسي في دعم وبناء الإقتصاد الوطني.

قدّم المحاضرين شرحاً وافياً حول أسس ومعايير النقل الجوي الآمن وعَرضَ موضوع الشحن الالكتروني والمعيقات التي يواجهها، وتم الإشارة إلى المواد الخطرة وكيفية تحسين اداء التعامل معها.

و في نهاية الورشة قدّم المحاضرين بعضاً من النصائح والملاحظات للسادة الحضور وأتاحوا لهم فرص تقديم الأسئلة، و عبَّر المشاركون عن شكرهم لكل من أكاديمية غرفة تجارة عمان و الشركة المتكاملة لتدريب الطيران على الجهود الطيبة لتنظيم وعقد مثل هذه الورشات وأكدوا على ضرورة عقد دورات تدريبية في هذه المجالات لرفع مستوى العاملين في مجال الشحن الجوي.
 

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2017