Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
وقف العمل بقرار تحديد السقوف السعرية لمادة لحوم الدجاج
نظام معدل لنظام تنظيم الألعاب النارية
رسوم تصدير الورق الهالك
الموقع الالكتروني للتجارة الخارجية الطاجيكي
المزيد من الأخبار

  

التسويق الالكتروني: تحليل السوق وكيفية الوصول الى المنافسين

 


نظّمت أكاديمية غرفة تجارة عمَان للتدريب وتطوير الأعمال في مقرّها برنامجاً تدريبياً بعنوان " التسويق الالكتروني: تحليل السوق وكيفية الوصول الى المنافسين "، قدّمه الخبير ماهر النمري، يهدف البرنامج الى تأهيل المشاركين وتمكينهم من تحليل السوق وفهم المنافسين وكيفية الوصول إلى المستهدفين عبر المنصات الإلكترونية وبناء الخطة التسويقية الناجحة التي تحقق أهداف الشركة، وذلك لزيادة الحصة السوقية للشركات والمؤسسات التي ترغب في زيادة مبيعاتها أو انتشارها في الأسواق المحلية والعالمية، واطلاعهم على أهمية شمولية الإجراءات العملية في الخطة التسويقية من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.


تناول النمري عدة موضوعات أهمها: تحديد الفئات المستهدفة للأعمال، مؤشرات الأداء الرئيسية وتحديدهم، تحديد أهداف العمل، تحديد المنافسين ودراسة نقاط قوتهم وضعفهم، دراسة السوق وفهمه عبرالوسائل الإلكترونية، إعداد الإستراتيجية التسويقية، وإعداد الخطة التسويقية وخطة المحتوى.


تأتي هذه البرامح التدريبية المتخصصة لتأكيد دور أكاديمية غرفة تجارة عمّان للتدريب وتطوير الأعمال بربط النظرية بالتطبيق مما يساهم في تعزيز المعرفة والإنتاجية للقطاع التجاري والخدمي الأردني.

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2017