Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
تعليمات ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي للمؤسسات التعليمية
المتطلبات الإجرائية الخاصة بالتخليص على البيانات المنظمة
نظام رقم (18) لسنة 2019، نظام معدل لنظام تنظيم المكاتب العق
قرار ابقاء على نسب بدل إجارة العقارات
المزيد من الأخبار

  "أعمال السكرتاريا التنفيذية وإدارة المكاتب"

 

 


نظّمت أكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب وتطوير الأعمال في مقرّها برنامجاً تدريبياً بعنوان "أعمال السكرتاريا التنفيذية وإدارة المكاتب"، الذي قدّمته الخبيرة رنا سبيعي، يهدف البرنامج إلى إكساب المشاركين المهارات اللازمة للعمل في مجال السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب، من خلال إستيعاب الطبيعة الجديدة والمتغيرات الحديثة لوظيفة السكرتارية وإدارة المكاتب، والتواصل بشكل فعال والتعامل بإيجابية مع كافة الضغوط وكافة الأطراف المتعاملة في مجال السكرتاريا والمكاتب.
تناولت سبيعي عدة موضوعات منها؛ المهارات الشخصية والفنية والإدارية اللازمة لنجاح السكرتير التنفيذٌي المحترف وكيفية ادارة العمل الاداري اليومي بكفاءة وتلبية جميع المهام والالتزامات، الإعداد الجيد وإدارة الاجتماعات والمؤتمرات، متابعة الأداء والتقارير على نحو فعّال من الأفراد والإدارات داخل المنظمة وخارجها.
أضاف المشاركون أن عقد مثل هذه البرامج يساهم في تطوير مهاراتهم وزيادة خبراتهم والتي من شأنها المساهمة في تطوير الأداء وتعزيز الخبرات كما أكد المشاركون شكرهم للأكاديمية .

 

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2017