Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
تعليمات ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي للمؤسسات التعليمية
المتطلبات الإجرائية الخاصة بالتخليص على البيانات المنظمة
نظام رقم (18) لسنة 2019، نظام معدل لنظام تنظيم المكاتب العق
قرار ابقاء على نسب بدل إجارة العقارات
المزيد من الأخبار

  "خدمة العملاء: متابعة نشاط العملاء لتوقع المشاكل وتجنب وقوعها"

 

 


نظّمت أكاديمية غرفة تجارة عمان للتدريب وتطوير الأعمال في مقرّها برنامجاً تدريبياً بعنوان "خدمة العملاء: متابعة نشاط العملاء لتوقع المشاكل وتجنب وقوعها"، قدّمه الخبير محمد حمد، حيث يهدف البرنامج إلى إكساب المشاركين المهارات السلوكية والأدائية ليصبحوا قادرين على التعامل مع العملاء بتميّز وكسب ثقتهم، وتعريفهم بالمفاهيم والأساليب الحديثة في التعامل معهم، وتطوير مهاراتهم في حل المشكلات والتغلب على العقبات التي تواجههم في التعامل مع مختلف أنماط العملاء.

تناول حمد عدة موضوعات منها: مفهوم خدمة العملاء، مهارات التواصل الفعالة للتعامل مع العملاء، السلوك اللائق مع العملاء، خدمة العميل الداخلي، إدارة توقعات العملاء، أسباب اعتراضات وشكاوي العملاء، التعامل مع شكاوى العملاء، التعامل مع الأنماط الصعبة من العملاء، والعديد من التفاصيل الأخرى.

أضاف المشاركون أن عقد مثل هذه البرامج يساهم في تطوير مهاراتهم وزيادة خبراتهم والتي من شأنها المساهمة في تطوير الأداء وتعزيز الخبرات كما أكد المشاركون شكرهم للأكاديمية.

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2017