خدمة اصدار نسخة اضافية أو بدل فاقد من شهادة العضوية

 التعليمات:

  تقوم غرفة تجارة عمان بتقديم خدمة اصدار نسخة اضافية أو بدل فاقد من شهادة العضوية لأي مؤسسة فردية و/أو شركة، على ان تكون المنشاة مُسددة لرسوم اشتراكها السنوي لدى الغرفة.

 الوثائق المطلوبة:

تقديم نموذج طلب إصدار نسخ إضافية أو بدل فاقد أو طلب خطيٍ موقعٍ من الشخص المفوض/الأشخاص المفوضين بالتوقيع إدارياً عن المؤسسة أو الشركة.

  اجراءات الحصول على الخدمة:

 1-   الحصول على رقم الدور من نظام الإصطفاف الآلي.

2-   تقديم الوثائق المطلوبة.

3-   إدخال الخدمة على النظام الحاسوبي.

4-   دفع رسوم الخدمة.

5-   استلام نسخة شهادة عضوية غرفة تجارة عمان.

 مكان تقديم الخدمة:

- قسم العضوية التابع لادارة خدمات الأعضاء في الغرفة.

- مكتب الغرفة لدى وزارة الصناعة والتجارة والتموين.

- مكتب الغرفة لدى وزارة الاستثمار.

 

الرسوم المقررة:

1-  رأسمال الشركة/المؤسسة خمسة ألاف دينار فأكثر: الرسوم أربعة دنانير.

2- رأسمال الشركة/المؤسسة أقل من خمسة آلاف دينار: الرسوم ديناران.