خدمة تحديث بيانات الإتصال للأعضاء
المُقدمة:
تهدف خدمة تحديث بيانات الإتصال للأعضاء الإستفادة من الخدمات التي تقدمها الغرفة واطلاع السادة أعضاء الغرفة على أهم التعاميم والبلاغات الواردة للغرفة من الجهات الرسمية، وذلك من خلال تحديث قنوات ووسائل الإتصال المحفوظة لدى الغرفة.
التعليمات والوثائق المطلوبة:
اولاً: خدمة تحديث بيانات الإتصال وجاهياً في إدارة خدمات الأعضاء في مبنى الغرفة او لدى مكاتب الغرفة في وزارة الصناعة والتجارة والتموين و وزارة الاستثمار، والمبينة على النحو التالي:
1- تعبئة طلب نموذج تحديث بيانات الإتصال أو تقديم طلب خطيٍ موقعٍ من الشخص المفوض/الأشخاص المفوضين بالتوقيع إدارياً عن المؤسسة أو الشركة.
2- إعادة إرسال النموذج بعد توقيعه من الشخص المفوض إدارياً عن المؤسسة/الشركة بأحد الطرق التالية:
· التسليم المباشر إلى مكاتب تقديم الخدمة وهي:
قسم العضوية التابع لادارة خدمات الأعضاء في الغرفة، مكتب الغرفة لدى وزارة الصناعة والتجارة والتموين، مكتب الغرفة لدى وزارة الاستثمار.
· من خلال الفاكس رقم 065653609
· من خلال البريد الإلكتروني: info@ammanchamber.org.jo
ثانياً: خدمة التحديث الالكتروني لبيانات الإتصال للأعضاء:
تتيح هذه الخدمة امكانية تعديل بيانات الاتصال الخاصة بالأعضاء من خلال موقع الغرفة الإلكتروني مباشرةً دون الحاجة لمراجعة الغرفة، انقر هنا للاطلاع على الخدمة.
الرسوم المقررة:
لا يتم استيفاء أي رسوم مقابل خدمة تحديث بيانات الإتصال للأعضاء.