المبيعات والاعلانات الرقمية عبر منصة LinkedIn

السبت
دورات ذات علاقة
-
إخراج ملف الاعمال Portfolio
29/06/2025 35 JOD -
تطبيقات عملية :قانون الضمان الاجتماعي
22/06/2025 75 JOD -
إعداد الحقائب التدريبية
22/06/2025 100 JOD -
المعيار الدولي ISO 37000 لحوكمة المنظمات
22/06/2025 100 JOD -
الإسعافات الأولية والانعاش القلبي الرئوي (CPR)
22/06/2025 50 JOD -
تطبيقات عملية في المحاسبة الذكية
16/06/2025 125 JOD -
الارشفة الإلكترونية وإدارة الملفات وكتابة التقارير
15/06/2025 100 JOD -
الامتثال التنظيمي ومعايير السلوك في المدفوعات الرقمية
15/06/2025 100 JOD -
تطوير كفاءة موظفي التحصيل في متابعة وتحصيل الديون المتعثرة
15/06/2025 100 JOD -
التصوير و المونتاج و معالجة الفيديو بإستخدام الموبايل
15/06/2025 75 JOD -
التدقيق المحاسبي وضبط المخالفات والاحتيال وادارة التحقيقات المالية
27/05/2025 75 JOD -
إستراتيجات إدارة الوقت وضغط العمل : من الفوضى إلى الانجاز
27/05/2025 50 JOD -
صيانة المضخات البحرية
26/05/2025 213 JOD -
فن البيع الاحترافي بإستخدام الذكاء الاصطناعي
26/05/2025 100 JOD -
الاعتماد والتحصيلات المستندية وفق قواعد غرفة التجارة الدولية / بالتعاون مع غرفة التجارة الدولية
24/05/2025 300 JOD
معلومات المقدم
دورات المقدم

تصميم خارطة رحلة العميل الرقمية - UXDesign
28/08/2023
يهدف البرنامج التدريبي الى:
• فهم أساسيات رسم خرائط رحلة العميل وتصميم تجربة المستخدم ، بما في ذلك المفاهيم
والمصطلحات األساسية.
• تحليل وتحديد نقاط اتصال العمالء ونقاط األلم والدوافع طوال رحلة العميل.
• جمع واستخدام رؤى وبيانات العمالء إلبالغ قرارات تصميم تجربة المستخدم.
• تطبيق مبادئ وأساليب تصميم تجربة المستخدم إلنشاء واجهات رقمية سهلة االستخدام.
• قم بإنشاء خرائط رحلة العميل وخرائط التعاطف لتصور تجربة المستخدم وفهمها.
• تحديد فرص تحسين تجربة العمالء وتطوير استراتيجيات قابلة للتنفيذ.
• تعاون بفعالية مع فرق متعددة الوظائف لتنفيذ تحسينات تجربة المستخدم.
• قم بتقييم تأثير تغييرات تصميم UX وكرر عملية التصميم.
• استخدم األدوات والموارد وأفضل الممارسات لدعم تخطيط رحلة العميل وتصميم تجربة المستخدم.
• تطبيق المعرفة والمهارات المكتسبة على مشاريع العالم الحقيقي وتحسين تجربة العمالء الرقمية
بشكل مستمر
للاطلاع على المحتوى التدريبي يرجى الضغط هنا