تصميم خارطة رحلة العميل الرقمية - UXDesign
الاثنين , الثلاثاء , الأربعاء
تفاصيل عن الدورة
يهدف البرنامج التدريبي الى:
• فهم أساسيات رسم خرائط رحلة العميل وتصميم تجربة المستخدم ، بما في ذلك المفاهيم
والمصطلحات األساسية.
• تحليل وتحديد نقاط اتصال العمالء ونقاط األلم والدوافع طوال رحلة العميل.
• جمع واستخدام رؤى وبيانات العمالء إلبالغ قرارات تصميم تجربة المستخدم.
• تطبيق مبادئ وأساليب تصميم تجربة المستخدم إلنشاء واجهات رقمية سهلة االستخدام.
• قم بإنشاء خرائط رحلة العميل وخرائط التعاطف لتصور تجربة المستخدم وفهمها.
• تحديد فرص تحسين تجربة العمالء وتطوير استراتيجيات قابلة للتنفيذ.
• تعاون بفعالية مع فرق متعددة الوظائف لتنفيذ تحسينات تجربة المستخدم.
• قم بتقييم تأثير تغييرات تصميم UX وكرر عملية التصميم.
• استخدم األدوات والموارد وأفضل الممارسات لدعم تخطيط رحلة العميل وتصميم تجربة المستخدم.
• تطبيق المعرفة والمهارات المكتسبة على مشاريع العالم الحقيقي وتحسين تجربة العمالء الرقمية
بشكل مستمر
دورات ذات علاقة
-
العمليات المشبوهة وسياسات الابلاغ
23/12/2024 20 JOD -
مقدمة في أساسيات التكنولوجيا المالية لشركات الصرافة
22/12/2024 20 JOD -
الامتثال المبني على المخاطر لشركات الصرافة
21/12/2024 20 JOD -
إدارة المتاجر الإلكترونية.
16/12/2024 50 JOD -
قانون ضريبة الدخل والمبيعات والبيئة الاستثمارية
16/12/2024 50 JOD -
إدارة المتاجر الإلكترونية
16/12/2024 50 JOD -
قانون ضريبة الدخل والمبيعات والبيئة الاستثمارية
16/12/2024 50 JOD -
مؤشرات الأداء الرئيسية لإدارة الموارد البشرية HR KPI'S: تقييم مؤشرات الأداء
15/12/2024 150 JOD -
مؤشرات الأداء الرئيسية لإدارة الموارد البشرية HR KPI'S: تقييم مؤشرات الأداء
15/12/2024 150 JOD -
الاجراءات الجمركية
14/12/2024 120 JOD -
الاجراءات الجمركية
14/12/2024 120 JOD -
تدريب المدربين TOT
07/12/2024 120 JOD -
تطبيقات اكسل الشاملة : من البداية الى الاحتراف.
للاطلاع على المحتوى التدريبي اضغط هنا
07/12/2024 120 JOD -
مهارات التسعير و الادارة المالية
للاطلاع على المحتوى التدريبي اضغط هنا
07/12/2024 15 JOD -
تدريب المدربين (TOT)
07/12/2024 120 JOD
معلومات المقدم
دورات المقدم
تصميم خارطة رحلة العميل الرقمية - UXDesign
28/08/2023
يهدف البرنامج التدريبي الى:
• فهم أساسيات رسم خرائط رحلة العميل وتصميم تجربة المستخدم ، بما في ذلك المفاهيم
والمصطلحات األساسية.
• تحليل وتحديد نقاط اتصال العمالء ونقاط األلم والدوافع طوال رحلة العميل.
• جمع واستخدام رؤى وبيانات العمالء إلبالغ قرارات تصميم تجربة المستخدم.
• تطبيق مبادئ وأساليب تصميم تجربة المستخدم إلنشاء واجهات رقمية سهلة االستخدام.
• قم بإنشاء خرائط رحلة العميل وخرائط التعاطف لتصور تجربة المستخدم وفهمها.
• تحديد فرص تحسين تجربة العمالء وتطوير استراتيجيات قابلة للتنفيذ.
• تعاون بفعالية مع فرق متعددة الوظائف لتنفيذ تحسينات تجربة المستخدم.
• قم بتقييم تأثير تغييرات تصميم UX وكرر عملية التصميم.
• استخدم األدوات والموارد وأفضل الممارسات لدعم تخطيط رحلة العميل وتصميم تجربة المستخدم.
• تطبيق المعرفة والمهارات المكتسبة على مشاريع العالم الحقيقي وتحسين تجربة العمالء الرقمية
بشكل مستمر
للاطلاع على المحتوى التدريبي يرجى الضغط هنا